مؤسسة عبدة يحيي حويس بن حسين


على الرغم من وجود العديد من شركات تنظيف المسابح، ولكن تظل مؤسسة عبدة يحيي  بالرياض هي الأفضل والأكفأ في هذا المجال، نظرًا لاستخدامها الأجهزة والمعدات الحديثة التي لا تتوافر في الشركات المنافسة.
وحظت مؤسسة عبدة يحيي لتنظيف مسابح بالرياض على ثقة العملاء، لالتزامها بالمواعيد، ولتقديمها أفضل الخدمات بمستوى مميز وجودة عالية، عن طريق الطرق التقليدية المعروفة والطرق الغير تقليدية، وذلك بأقل تكلفة ممكنة.
 

خدمة تنظيف المكيفات المركزوعند الاستقرار على التعامل مع شركة صيانة مسابح بالرياض، يقوم العميل بالتواصل هاتفيًا مع مسئولي خدمة العملاء، لتحديد موعد مناسب في أسرع وقت، لتنظيف المسبح سريعًا، نظرًا لحاجة العميل الملحة إلى استخدامه سواء في المنازل أو الأندية.
وتتفوق شركة مؤسسة عبدة يحيي لتنظيف المسابح بالرياض على غيرها من الشركات المنافسة، باستخدامها أفضل أجهزة التنظيف والتعقيم بالبخار، الذي يعتبر الأفضل والأحدث في هذا المجال بجميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى المواد المنظفة والمطهرة، التي تساهم في الحفاظ على نظافة المياه لأطول فترة ممكنة.
المعدات التي تستخدمها شركة مؤسسة عبدة يحييلتنظيف مسابح بالرياض في عملية التنظيف
تحرص شركة مؤسسة عبدة يحيي لتنظيف مسابح بالرياض على اقتناء أحدث وأفضل الأجهزة والمعدات في مجال تنظيف المسابح، لتقديم خدمة مميزة وبمستوى عالمي لعملائها.
ومن المعدات التي تستخدمها شركة انجاز لتنظيف مسابح بالرياض في عملية التنظيف:


  • أولًا؛ أجهزة الشفط
تقوم شركة مؤسسة عبدة يحيي لتنظيف مسابح بالرياض، باستخدام أجهزة الشفط في عملية تنظيف المسابح، حيث أن فريق العمل يستخدمه في شفط المياه الموجودة داخل المسبح، وعقب شحن المياه وتفريغها، يقوم الجهاز بشفط الاتساخات والأتربة التي توجد في جميع جدران وأرضيات المسبح.
ويساهم جهاز الشفط في إنجاز هذه المهمة بدقة وسرعة عالية، دون الحاجة إلى أي تدخل بشري، الأمر الذي حفز شركة مؤسسة عبدة يحيي لتنظيف مسابح بالرياض، إلى التوسعة في استخدام الوسائل الحديثة والاستعانة بالأجهزة الجديدة باستمرار.

  • ثانيًا؛ جهاز البخار
تقوم شركة مؤسسة عبدة يحيي لتنظيف مسابح بالرياض بالاستعانة بأفضل وأحدث أجهزة التعقيم العالمية المتطورة، التي تستخدم في مجال تنظيف وتطهير المسابح، ويعتبر جهاز البخار، من أحدث الأجهزة المستخدمة عالميًا في تعقيم المسابح.
ويتم استخدام جهاز البخار بعد شفط المياه؛ والتخلص من الأتربة والاتساخات العالقة في كافة أطراف المسبح، حيث أنه يقوم بتعقيم المسبح بشكل مميز.
 
  • ثالثًا؛ مرحلة التعقيم
نظرًا لاهتمام شركة مؤسسة عبدة يحيي لتنظيف وصيانة مسابح بالرياض بصحة عملائها، لا تكتفي الشركة بتعقيم المسبح عن طريق جهاز البخار فقط، بل أن فريق العمل يقوم بالتأكد من عدم وجود أي شوائب أو أتربة عالقة داخل المسبح أو المحبس، ويضيف كمية مناسبة من الكلور، ونسبة قليلة من عدد من المواد المنظفة المخصصة لهذا الغرض.
وفي هذه المرحلة يتم استخدام أقراص كلور مخصصة للمسابح، مسحوق كلور للغرض ذاته، وجهاز خاص لقياس نسبة الكلور في المياه، ومضادات للطحالب، بالإضافة إلى مضاد للبكتريا المائية والحشرات التي توجد على الأسطح.
وهناك بعض الأدوات الأخرى التي تستخدمها شركة مؤسسة عبدة يحيي لتنظيف مسابح بالرياض، مثل ذراع معدني طويل، من أجل الوصول إلى الأماكن العميقة في المسبح، فرشاة عريضة لتنظيف المسابح، كما يمكن الاستعانة بمكنسة تحتوي على خرطوم خاص بالمسابح، من أجل شفط أي أتربة على الأسطح وجوانب المسبح.
أفضل الطرق التي تقدمها شركة مؤسسة عبدة يحيي لتنظيف مسابح بالرياض لتنظيف وتعقيم المسبح
هناك العديد من الخطوات التي تقوم بها شركة مؤسسة عبدة يحيي لتنظيف مسابح بالرياض، من أجل تنظيف وتعقيم المسبح بأفضل الطرق الممكنة، وهي
:
  • في البداية يتم تفريغ المسبح نهائيًا من المياه عن طريق جهاز الشفط.
  • العمل على إزالة الاتساخات والأتربة التي توجد في المواسير، وذلك عن طريق ضخ المواسير بماء مخلط بالأسيد.
  • وضع الماء المخفف بالهيدرو كلوريك أسيد في جميع أطراف وأرضيات المسبح، ثم يتم غسل المسبح بالمياه النقية.
  • بعد ذلك يتم وضع مواد منظفة خاصة بهذا الغرض ومعقم في كافة أطراف وأرضيات المسبح، ثم يتم عسله بالمياه النقية مرة أخرى، والتأكد من إزالة المواد المنظفة بشكل تام.
  • غسل المسبح بماء مخلط بالأسيد المخفف مجددًا، قبل أن يتم سحب المياه من المسبح، وتجفيفه بشكل جيد.
  • استخدام جهاز البخار من أجل تعقيم المسبح، ثم تتم عملية التعقيم بالكلور والمواد المنظفة التي تستخدم للتعقيم والتطهير.
كيف تتم عملية كنس المسبح ؟
  • تتم عملية كنس المسبح من خلال فتحة المكنسة أو فتحة الإسكيمر التي توجد في غالبية مسابح الفيبرجلاس، وتتكون المكانس الخاصة بعملية تنظيف المسابح من عدة قطع أساسية، وهي؛ عصا مكنسة ألمونيوم طويلة، حتى تناسب الأعماق الكبيرة، قاعدة المكنسة تكون من الألمونيوم أو البلاستيك، شبكة عميق، وفرشاة استيل أو بلاستيك خاصة بالمسابح.
  • عملية كنس المسبح، تتم بالطريقة التالية:
  • تجهيز كافة القطع وتركيبها في فتحة الإسكيمر أو المكنسة.
  • يتم غلق محبسي الإسكيمر والسحب الأرضي، ثم يتم فتح محبس المكنسة وتشغيل الفلتر.
  • يجب التأكد أن السحب قويًا، ثم تبدأ عملية تحريك المكنسة على كافة أرضيات المسبح، لكنس الاتساخات والأتربة بشكل كامل.
  • يفضل تحريك المكنسة بشكل بطيء، من أجل التأكد من عدم ترك أي أتربة أو اتساخات في أرضية المسبح.
  • عقب الانتهاء من عملية الكنس، يم فتح محبسي السحب الأرضي والإسكيمر، ثم غلق المحبس الخاص بالمكنسة، وسحب المكنسة بالكامل من المسبح، ووضعها في مكان آمن.
  • تنظيف الفلتر جيدًا، ثم استخدام الأجهزة الخاصة باستخدام نسبة الكلور في الماء والرقم الهيدروجيني، وبعد ذلك يتم تشغيل الفلتر لمدة تتراوح بين 5 لـ 6
  •  

تعليقات